أكد عماد متعب، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمنتقل حديثًا لصفوف التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، أنه يتمني ألا يكون قد قصر في حق جماهير القلعة الحمراء، مشددًا على أن كل كنوز الدنيا لا تعوض لحظة تشجيعهم له.

وقال متعب، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية "صدي البلد": "كنت على علم أن استمراراي في ظل وجود حسام البدري أمر في غاية الصعوبة".

وأضاف: "تربينا في الأهلي علي عدم تدخل الإدارة في عمل الجهاز الفني، وسأظل أهلاويًا، حتى آخر يوم في عمري".

وتابع : "لم أتحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي، في زياراته الأخيرة للفريق، وأشكر كل زملائي على مساندتهم لي خلال الفترة الماضية".

وأشار متعب إلى أنه كان يشارك مع المدربين السابقين مثل "جاريدو - بيسيرو - مارتن يول" بشكل جيد، قائلًا: "مارتن يول كان صريحًا معي، وأخبرني أن إيفونا سيكون رأس الحربة الأساسي معه، وأني سأكون بديلًا له".

وأضاف: "صُدمت عندما دفع البدري بوليد أزارو بعد يومين من قدومه من المغرب فقط، رغم أنني كنت أتدرب بشكل جيد ومنتظم ولم أشارك، وأدركت من اللحظة الأولى أن أزارو سيكون المهاجم الأساسي في تشكيلة البدري".

واختتم: "لم أتعامل بشكل غير لائق مع البدري رغم إحساسي بالظلم، وكنت ملتزم مثل أي لاعب في النادي، وكنت أتمنى أن أشارك فقط حتى يتم تقييمي جيدًا".