أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يسعى من أجل أن يكون أفضل لاعب مصري في التاريخ، خلال الفترة المقبلة، والتتويج بكل شيء ممكن في كرة القدم.

ويتواجد صلاح في القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الإفريقي "كاف" برفقة زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميناج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتألق صلاح مع روما هذا العام حيث سجل 19 هدفًا، قبل أن ينتقل لصفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سجل حتى الآن 23 هدفًا في مختلف المسابقات مع ليفربول، وقاد مصر لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال صلاح، خلال تصريحاته لوسائل الإعلام، قبل انطلاق الحفل: "أنا فخور جدًا بوجودي هنا الآن، ودائمًا في يدور في ذهني أن أتوج بكل شيء ممكن".

وأضاف: "منذ أن أصبحت لاعبًا محترفًا، وأنا أريد أن أكون أفضل لاعب في تاريخ مصر، وأعلم ما أريده وأعرف كيف أحقق ذلك، لذلك أعمل بكل جد يوميًا من أجل إثبات نفسي".

وتابع: "هذا ما أريده، لذلك أعتقد أنني أسير بشكل جيد، ودعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وأوضح: "لقد قضيت موسمين رائعين في روما، وكنت سعيدًا جدًا ودعوني أقول إنني كنت نجم الفريق، حيث كنت أظهر بشكل جيد، ودائمًا ما أخاطر، ووضعت نفسي تحت ضغط، ولذلك حين طلبني ليفربول، اتخذت القرار بالرحيل".

واختتم: "لدي طموح وحلم، لذلك قررت أن أظهره في إنجلترا، وأعلم ما علي فعله، وخطتي تسير بشكل جيد".