يأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن تمطر عندما يلعب فريقه مع ولفرهامبتون في اليوم الأخير من الموسم حتى لا يتمكن المشجعون من رؤية دموعه.

وسيغادر كلوب منصبه كمدير فني لـ ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وتحدث المدرب عقب الفوز أمام توتنهام بنتيجة 4-2 مساء اليوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "آنفيلد".

وقال كلوب إلى "سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة جيدة حقًا، يمكن لتوتنهام الضغط على أستون فيلا مرة أخرى في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في الأمور ذات الأداء العالي، تحتاج إلى شرارة".

وأضاف: "أود أن أقول إن ثلاث نقاط كافية وهذا ما اعتقده الأولاد، كان آنفيلد مكانًا خاصًا اليوم، كنا متقدمين بنتيجة 4-0، وقمت بإجراء التغييرات وفقدنا التنظيم، أظهر توتنهام مدى جودتهم، كنت سعيدًا بالأداء".

وواصل: "كنا جيدين تقريبًا في جميع المناطق هجوميًا، التمريرات كانت جيدة، كانت أشياء كثيرة جيدة، بقينا هادئين، لقد أحببت لعبتنا كثيرًا، وكانت الأهداف رائعة".

اقرأ أيضًا | كلوب عن أداء محمد صلاح أمام توتنهام: أظهر ما هو قادر عليه

وعن شعوره مع اقتراب نهاية الموسم ورحيله عن ليفربول، أفاد: "سأكذب إذا قلت إنني في قمة مشاعري لكن لدي مباراة أخرى، بعد أسبوعين هو يوم آخر، لقد قلت ذلك من قبل، أحب كل شيء في هذا النادي".

وأردف: "سنرى كيف ستكون هذه المباراة، ربما تتساقط الأمطار ولا يمكننا البقاء في الخارج لفترة طويلة، ولن يروا دموعي بسبب الأمطار (مازحًا)".

وأستطرد كلوب: "هذه المباراة مرآة للموسم إلى حدٍ ما، كنا كالقمامة ثم أصبحنا بخير مرة أخرى، إنها تلك الفترة، حيث نستقبل الأهداف بطرق مختلفة، في اللحظة التي تسمح لهم باللعب، ترى على الفور ما يمكنهم فعله".

وواصل: "إذا لم تسمح لهم باللعب، فمن الممكن أن تؤذيهم، وهذا هو كل شيء، بعد أن تقدمنا بنتيجة 4-0، وقمنا بإجراء التغييرات، كان لدينا نفس الشيء مرة أخرى".

وعن لاعبه هارفي إليوت، أتم: "هل لعب هارفي إليوت بما فيه الكفاية هذا الموسم؟ لست متأكدًا، هذا متروك لي، إنها لحظات قليلة مثل هذه و لقد كان رائعًا ومتميزًا ويجب أن يكون مسيطرًا كما كان اليوم، يا له من هدف أحبه، سأشاهده بالتأكيد وسأستمتع به".