أختار المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي أفضل أهدافه بقميص الريدز منذ انتقاله لصفوفه قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي.

وفي حديثه إلى "سكاي سبورتس نيوز" والتي نشرها الموقع الرسمي لليفربول، وقع إختيار صلاح على هدفه في شباك إيفرتون بديربي الميرسيسايد الذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة 1 / 1.

وتحدث صلاح عن أولى أهدافه في شباك واتفورد أيضًا وقال:" كان شعور عظيم أن أسجل في أول مباراة رسمية لي مع ليفربول، كنت سعيدًا جدًا، أن تبدأ مع الفريق في البريمرليج هو شعور خاص، ولحظة خاصة، شعرت أنني جزء من النادي من اليوم الأول، اللاعبين يتعاملوا معي بتواضع والجميع لطيف جدًا، تلك المباراة وذلك الهدف كان كل ما أريد".

وعن هدفه في شباك أرسنال من هجمه مرتدة، علّق محترفنا المصري:" أن تسجل في شباك أرسنال في مباراة كبيرة وأمام فريق كبير والطريقة التي سجلت بها، أحب السرعة في الهجمات المرتدة، كانت النتيجة جيدة بالنسبة لنا، كنت أفكر إذا كان هناك لاعبًا على الجانب الأخر لأمرر الكرة له، لكن كنت أجري بسرعة كبيرة ربما أسرع من أي شخص لذلك أتخذت قرار بتصويب الكرة، أهدرت بعض الفرص من قبل لكن هذه كانت جيدة، وذلك الأكثر أهمية".

صلاح تحدث عن هدف التعادل الذي سجله لليفربول أمام بيرنلي أيضًا وأكمل :" مع هذا المدرب (كلوب) ألعب بشكل أقرب إلى المرمى أكثر مما فعلت مع أي نادٍ أو مدرب أخر، دومًا أكن قريبًا من المرمى للتسجيل، كنت أتوقع الكرة من إيمري تشان تحركت بسرعة وسيطرت على الكرة وأنهيت الهجمة بشكل جيد، في بداية إنضمامي لليفربول كان الأمر مختلفًا قليلاً عن روما لكن تكيفت وعرفت ماذا يريد المدرب مني، ونوعية اللاعبين جعلت الأمور أسهل بالنسبة لي، سجلت أربعة أهداف في فترة التحضيرات لذلك كانت البداية جيدة".

وبشأن هدفيه في شباك ستوك سيتي أردف الجناح المصري:" كانت تلك المباراة خاصة، كنت على مقاعد البدلاء ثم شاركت وسجلت هدفين لمساعدة الفريق في الحصول على نتيجة جيدة، ساديو ماني سجل الهدف الأول، وفي الهدف الثاني فعل كل شيء مرر كرة رائعة وأتخذت القرار بتصويبها على المرمى ، لكن في النهاية ماني فعل كا ما بوسعه".

وأختتم بشأن أفضل أهدافه:" هدفي أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد، أختاره الهدف الأفضل حتى الآن".