أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تغيير موعد مباراة الأهلي وبتروجت في الدوري، بسبب مواجهة أتليتكو مدريد الودية نهاية الشهر الجاري.

الأهلي يواجه أتليتكو مدريد الإسباني، في مباراة ودية لصالح شهداء مصر، تحت شعار "السلام" ومحاربة الإهارب. طالع تفاصيل المباراة.. والقناة الوحيدة الناقلة.

وقررت المسابقات إقامة مباراة الأهلي وبتروجت، المقرر لها يوم 29 ديسمبر الحالي ضمن الجولة 16 للدوري الممتاز، في السادسة مساء بدلًا من السابعة، ونقلها إلى استاد الجيش ببرج العرب بدلًا من استاد القاهرة.

وقامت اللجنة أيضًا بتقديم مباراة الاتحاد السكندري مع مصر للمقاصة، ضمن الجولة نفسها لتقام في الثالثة عصر يوم 29 ديسمبر باستاد الاسكندرية، بدلا من يوم 30 ديسمبر.

وصرح عامر حسين، رئيس اللجنة، أن هذه التغييرات الطفيفة تأتي لإتاحة الوقت لفريق الأهلي، قبل ودية أتليتكو مدريد، يوم 30 ديسمبر، ببرج العرب.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري ضمن الجولة 15، في الرابعة مساء 25 ديسمبر باستاد الدفاع الجوي بدلًا من يوم 26 من الشهر نفسه، وذلك بعد تغيير موعد مباراة الاتحاد والمقاصة ضمن الجولة 16.