تحدث اللاعب الإيطالي المعتزل "فرانشيسكو تولدو" حارس مرمى فريق إنتر ميلان سابقًا عن الفترة التي قضاها تحت قيادة المدرب "هيكتور كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان "تولدو" قد قضى تسعة مواسم في صفوف النيراتزوري، في الفترة ما بين عام 2001 وحتى 2010، خلال تواجد "كوبر" على رأس القيادة الفنية للأفاعي من 2001 وحتى 2003.

وقال تولدو في تصريحات عبر فضائية "OnSport": "كوبر رجل عظيم، وأنا أبحث عن محادثته، لقد أرسلت له بالفعل رسالة نصية وانتظرت رده ولكن يبدو أنني أرسلت الرسالة لرقم خاطئ".

وواصل: "كوبر واحد من بين المدربين الذين اعتبرهم رجال بحق دائمًا يحقق انتصارات مع الفرق التي يتولى تدريبها إنه رجل حقًا".

وتابع: "كوبر مثلي الأعلى، هو من طالب التعاقد معي عندما كان في إنتر ميلان، هو من آمن بي، وأنا سعيت دائمًا لرد هذا الأمر بكل السبل، حتى أنني أحرزت هدفًا في شباك يوفنتوس".

وأضاف: "الأسلوب الدفاعي يمكن تقبله، وكوبر بالطبع لديه أسبابه من أجل اتباع هذا الأسلوب؛ وهو بالتأكيد قادر على اللعب بطريقة هجومية، ولكنه لا يريد استقبال الأهداف".

واختتم: "أعتقد أن كوبر تخلى عن الكرة الجميلة لأنه يعرف البيئة المحيطة، وهو من نوعية الأشخاص الذين يتبنون القضايا حتى آخرها".