تحدث تين كات مدرب نادي الجزيرة الإماراتي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء.

وقال كات في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حول مواجهة حامل اللقب: "نحتاج ثلاث حافلات لإيقاف ريال مدريد، ربما مورينيو يمكنه مساعدتنا بحافلتين"، في إشارة للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، والذي اشتهر بأسلوبه الدفاعي في بعض المواجهات.

وأكمل كات تصريحاته: "ربما يكون فارق الإمكانيات والجودة كبير بين الفريقين؛ لكننا سنقاتل للحظة الأخيرة كما فعلنا في مواجهتنا الماضية".

وأضاف: "دومًا نشاهد مباريات الليجا أو البوندزليجا، أو البريمرليج، والآن على سبيل المثال سنواجه كريستيانو رونالدو صاحب الكرات الذهبية الخمس، قد يكون من المضحك أن نفس لاعبينا الذين يلعبون البلايستيشن سيواجهون نجومهم الحقيقيين في مباراة اليوم!".

وواصل مدرب الفريق الإماراتي حديثه: "الحلم أمر مقبول، لكن بالوقت ذاته ينبغي أن تتسم بالواقعية وليس بالغباء، ولو كنا واقعيين فإن فرص فوزنا ليست كبيرة".

كات الذي سبق وعمل كمدرب مساعد لفرانك ريكارد في برشلونة الإسباني، بسؤاله عن المفاضلة بين النجمين رونالدو وليونيل ميسي أجاب مختتمًا حديثه: "المفاضلة بينهما كالمفاضلة بين سيارتي رولز رويس إحداهما زرقاء والأخرى حمراء، هل هذه إجابة كافية؟".