كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك اتفاقًا بين أحد لاعبي فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، مع أتلتيكو مدريد للانتقال إليهم في الصيف المقبل.

ريال مدريد لديه عدد من اللاعبين المهددين بالرحيل في الصيف المقبل، بسبب اقتراب نهاية عقودهم، وأبرزهم لوكا مودريتش وتوني كروس.

الثنائي الكرواتي والألماني، يقتربان من التجديد حسب ما أشارت بعض التقارير، لكن هناك من تحوم الشكوك حول مستقبلهم رغم ما تبقى في عقودهم، وفي مقدمتهم داني سيبايوس.

طالع أيضًا.. تقارير: نادٍ إيطالي كبير قد ينتشل سيبايوس من جحيم ريال مدريد

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس، يمكن أن ينتهي به الأمر في الغريم أتلتيكو مدريد، خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد ارتبط بالعديد من اللاعبين، بل وأن هناك اتفاقًا مسبقًا مع داني سيبايوس الذي من المفترض أن ينتهي عقده في صيف 2027 مع ريال مدريد.

اللاعب الأندلسي، كان هدفًا لـ أتلتيكو مدريد منذ أن كان لاعبًا في ريال بيتيس، ورغم إعارته لـ آرسنال من ريال مدريد، إلا أنه اختار العودة لكبير العاصمة الإسبانية.

وكشفت التقارير الإسبانية، أن والد اللاعب التقى مع أتلتيكو مدريد في العام الماضي، عندما كان عقده على وشك الانتهاء قبل أن يجدد في النهاية مع ريال مدريد.

الآن بعد أن أصبح واضحًا أنه يريد مغادرة ريال مدريد، فإن سيبايوس منفتح على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وفقًا للصحفي سيرو لوبيز، مع عدم كارلو أنشيلوتي في الاعتماد عليه.

ريال مدريد ليس لديه مانع من رحيل سيبايوس، بشرط الحصول على عرض مغر لرحيله، خاصة وأن عقده مستمر حتى 2027، ولن يقبل النادي الملكي بأقل من 25 مليون يورو لصاحب الـ27 عامًا.

سيبايوس هذا الموسم شارك مع ريال مدريد في 22 مباراة، أغلبهم كبديل وسجل هدفًا واحدًا، ولم يصنع.