يعتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن أداء النادي الملكي سيتحسن في فبراير القادم، في حديثه لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة فريقه أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الملكي قد فاز مساء الأربعاء على نظيره الألماني بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "فاران تعرض للإصابة من نفسه، غدًا سوف يخضع للفحوصات الطبية، وأنا أعتقد أن الأمر لن يكون كبيرًا، ولكنه لن يشارك في مباراة السبت المقبل".

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد جدًا وسجلنا أهداف، ولكن بعد ذلك مع إصابة فاران كان لدينا بعض المشاكل، وآخر نصف ساعة كانت جيدة جدًا لنا".

وواصل: "أنا لست قلقًا بشأن المباراة المقبلة ضد إشبيلية، أنا قلق بسبب اللاعبين الذين أصيبوا، ولكننا لدينا فريق جيد، أنا سعيد بأداء سيبايوس ولما فعله اليوم لقد لعب بشكل جيد جدًا".

وأردف: "أعتقد أن ريال مدريد سيكون أفضل في شهر فبراير القادم، عقب العطلة سنكون أفضل، أنا لدي يقين بذلك، سنرى القرعة يوم الأثنين أنا لست مهتمًا بالفريق الذي سنواجهه، سنخوض تلك المواجهة في فبراير والفريق سيكون على ما يرام".

وتابع: "أنا لا أفكر في القرعة من الآن، لدي مباراة هامة يوم السبت المقبل، يمكن أن نواجه فريق باريس سان جيرمان أو أي فريق آخر، سان جيرمان لعب بشكل جيد للغاية في البطولة وسجلوا العديد من الأهداف، ولكنني لا أريد الحديث عن القرعة".

واختتم: "هناك إمكانية لدخول سوق الانتقالات الشتوية كما هو الوضع دائمًا، سنرى ما سيحدث ولدينا وقت لتقييم احتياجات الفريق".