يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بات لا يستبعد فكرة ضم مهاجم لصفوفه في يناير المقبل، مع إنطلاقة موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد ينظر في إمكانية التوقيع مع مهاجم خلال يناير المقبل، بالنظر لوضع الفريق الحالي، والذي يثير القلق، وبدا بمثابة بداية أزمة، ولذلك فإن الإدارة حددت موعدا نهائيا لتقييم الفريق وتحديد احتياجاته، وهو مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة.

وأفادت الصحيفة أن النادي الملكي يفاضل بين أربع صفقات هجومية وضعها في قائمة، أتى على رأسها الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والذي يرغب ناديه في تجديد عقده حتى يونيو 2023 براتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو في الموسم، ورفع قيمة الشرط الجزائي (طالع التفاصيل من هنا).

زوجة إيكاردي تحسم موقفه من الانتقال لريال مدريد.

وراقب ريال مدريد إيكاردي خلال الشهر الماضي، وما يحفزه لحسم التعاقد هو قدرة اللاعب على المشاركة في دوري أبطال أوروبا.



التشيلي أليكسيس سانشيز هو لاعب آخر في قائمة المرغوبين في خط الهجوم في ريال مدريد، لكنه يملك اتفاقا مسبقا مع مانشستر سيتي، سانشيز أيضًا يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن يبدو من الصعب كسر اتفاقه مع مدربه السابق بيب جوارديولا، حيث ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري.

اسم آخر يبرز في القائمة هو تيمو فيرنر (21 سنة) مهاجم منتخب ألمانيا ولايبزيج الألماني، وكان اللاعب هدفاً في الصيف لريال مدريد قبل أن تتغير الأمور في الأسابيع الأخيرة بسبب مشكلتين، الأولى تتعلق بعدم قدرته على اللعب في دوري الأبطال والثانية هي معاناته من الصداع بسبب ضوضاء الجماهير.

المهاجم الأخير في قائمة الميرنجي هو الروسي سمولوف لاعب كراسنودار، والذي سجل هدفين في المباراة الودية الأخيرة بين إسبانيا وروسيا، لكن المتوقع أن يواجه اللاعب مشاكل في التأقلم في الوقت الذي يريد فيه النادي مهاجم يتكيف بسرعة كبيرة.