حسمت "واندا نارا" زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، ووكيلة أعماله، مستقبله، معلقة على العروض التي تلقاها من عدة أندية خلال الفترة الماضية، وارتباطه بإماكنية الرحيل عن صفوف النيراتزوري، والانضمام لريال مدريد الإسباني.

وقالت واندا في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "ماورو لاعب مهم، تتبعته أندية كبرى في الفترة الماضية".

وأضافت: "منطقي أن يكون مهاجم مثل إيكاردي محط أنظار للأندية الكبرى، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بمركز الهجوم، لكن عليهم إرضاء رغباته وكذلك رغبات ناديه".

وتابعت وكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني: "لا أفضل الكشف عن أسماء الأندية التي تتفاوض لضمه، ماورو سعيد في إنتر ميلان، مسؤولو النادي يعلمون جيدًا أنه رفض عروضا من أندية لا يمكن للاعبين آخرين رفضها؛ لأنه يحمل ألوان النيراتزوري في قلبه".

وواصلت زوجة إيكاردي حديثها: " لن أنكر أن هناك عروضا من أندية أكثر من تلك التي تم تداولها في الصحف".

وعن إمكانية رحيله عن إنتر مستقبلا، قالت: "من الصعب حسم القول، في كرة القدم لا يمكنك أبدًا أن تعلم ما قد يحدث، لديه عقد مع الفريق، حاليا يفكر فقط في الفوز مع إنتر ميلان وهو سعيد بما يفعل ويهدف لتقديم أقصى ما لديه".

وأضافت: "حقًا لا أحد يعرف ما سيحدثن هناك عروض لا يمكن رفضها وتبقى الكلمة الأخيرة للنادي، تكلفة التعاقد مع إيكاردي لن تقل عن 200 مليون يورو".

واستطردت: "تجديد العقد متروك للنادي أيضًا ليقولوا إذا كان العقد الحالي مناسب أم لا، هو قائد الفريق، ونحن لا نطالب بشيء، إذا رغب النادي في تعديل عقده فالأمر متروك لهم.

واختتمت: "لا أعرف ما إذا كان لديهم رغبة بتغيير قيمة الشرط الجزائي وبالتالي تعديل العقد أم لا، قيمة الشرط الجزائي لا ينبغي أن تثير المخاوف، اللاعب سيقرر كذلك في النهاية إذا كان يقبل تعديل العقد أم لا".