قال محمود الخطيب، المرشح على منصب رئاسة الأهلي بالانتخابات المقبلة، إنه دائم القلق والحرص عند مواجهة جماهير القلعة الحمراء، مؤكدًا أن أول مباراة لعبها في تاريخه مثل التي اختتم بها مشواره في الملاعب.

وعن قرار ترشحه للانتخابات، أكد الخطيب خلال تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "قبل أن أتخذ أي قرار أفكر فيه بطريقة جيدة، فمنذ عام 1988، وأنا عضو مجلس إدارة مع عبده صالح الوحش وسنة 1992 و1996، كان يشاركني معه في إصدار القرارت، وترشحي عام 2000 لعضوية مجلس الإدارة جاء بتكليف من صالح سليم، وهو بالنسبة لي نموذج في الإدارة".

وأضاف: "بعد عملي مع صالح سليم وحسن حمدي شعرت أني أمتلك من الخبرات ما يؤهلني للتواجد في انتخابات الأهلي، وأصبح لدي من الخبرات ما يدعمني لرئاسة القلعة الحمراء".

وواصل: "عبده صالح الوحش وصالح سليم وحسن حمدي رؤساء الأهلي السابقين نماذج في الإدارة، تربت في مدرسة الأهلي، وأنا سعيد جدًا أني ابن من أبناء النادي، وتعلمت الحفاظ على مبادئ وهيبة الأحمر، أنا في نعمة كبيرة جدا بسبب تقدير وحب الناس".

وأردف: "أعلم تمامًا أن رئاسة الأهلي ستأخذ من رصيدي، خاصة إذا أصدرت قرارات مرفوضة من البعض، ولكن هذا ليس مهم بالنسبة لي، لأنه له الفضل علي، وأحزن عندما يسخر البعض من جملة مبادئ الأهلي، لأن النادي له قيمته وهيبته وتعلمت الحفاظ على هذا".

وبشأن اختياراته في القائمة، اختتم: "عندما أعلنت ترشحي جاء لي 37 شخصًا يرغبون في الترشح للانتخابات، واستغرقت الكثير في التفكير حتى وصلت إلى 11 اسما، من أبناء النادي ولديهم حماس كبير وحب غير طبيعي للأهلي".