تحدث اللاعب الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن لقطته المهارية أمام فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الماضي.

وسيحل النادي الملكي ضيفًا ثقيلاً على "الروخيبلانكوس" بمعقل الأخير على الملعب الجديد للأتلتي "واندا ميتروبوليتانو"، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الليجا الإسبانية.

وعاد بنزيما للحديث عن تلك اللقطة في حوار مع قناة " Canal+" الفرنسية قائلاً: " ذلك الأمر عبارة عن خليط من الموهبة والثقة في النفس".

وواصل: " لقد كانت خطوات رائعة جدًا، ولا يمكن رؤية هذا كل يوم، ولكن يجب علي أن أحاول فعل ذلك مجددًا".

وتعود آخر زيارة للـ"مرينجي" لمعقل أتلتيكو للموسم الماضي على ملعب النادي القديم "فيسنتي كالديرون" بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي خسرها فيها الريال بهدفين لهدف، ولكنها شهدت لقطة مهارية أكثر من رائعة من جانب "بنزيما" الذي مرر كرة الهدف الوحيد لزميله "إيسكو" بعد المرور من ثلاث مدافعين على خط المرمى.

وعلق أيضًا مدرب الفريق "زين الدين زيدان" على تلك اللقطة قائلاً: " رأيته يقف أمام ثلاثة مدافعين، ولم أكن أتخيل أنه سيمر بالكرة، لقد كان سريعًا جدًا وأظهر قدرة لا تصدق".

ويٌذكر أن الـ"مرينجي" يدخل المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل تقليل الفارق بينه وبين برشلونة الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط.