وقال عبد الحفيظ في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "مباريات الكأس صعبة، لعدم تواجد فرصة التعويض بها، ويجب احترام المنافس أيًا كان اسمه، كل الفرق الكبيرة وارد خروجها من هذه البطولة وهذا يحدث على مستوى العالم".

وأضاف: "يجب زيادة عدد الأهداف مهما كانت النتيجة، أغلقنا صفحة الكأس ونركز حاليًا على بطولة الدوري، وبالنسبة لضياع لاعبينا للفرص وضربات الجزاء، هذا أمر وارد".

وتابع: " أشكر اللاعبين على مجودهم في مباراة إياب النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي، بطولة إفريقيا جعلتنا نركز مع قائمة لاعبين معينة، وسنضع أعيننا على كل العناصر خلال الفترة المقبلة، ووعدنا الجميع بمنح الفرص".

وأردف: " بطولة إفريقيا انتهت بكل ما فيها من أخطاء تحكيمية أو غيرها، (مش هنسهر طول الليل نندب الحظ)،هذه الخسارة أعطتنا خبرات".

وأكمل: "استاد القاهرة هو بيتنا ولدينا ذكريات كثيرة معه، نشكر مسؤولي ملعبي برج العرب و السلام على الضيافة، ويتبقى فقط عودة الجماهير إلى المدرجات".

واستطرد: "مقتنعون بكل قائمة اللاعبين، ونمتلك أفضل العناصر المتواجدة داخل مصر في كل الخطوط، بالأرقام والنتائج، وسننظر في أمر تدعيم الفريق في يناير المقبل".

واختتم: "غدًا السبت، راحة من التدريبات وسنعود الأحد، مروان محسن مهاجم الفريق يشارك في المران بشكل تدريجي، وصالح جمعة وحسام عاشور سيتواجدان فى التدريبات المقبلة".