شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على عدم رضائه عن تعادل فريقه أمام توتنهام.

وألتقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وتحدث زيدان في تصريحات لشبكة قنوات ونشرت صحيفة " آس"، و " ماركا" الإسبانية تصريحاته وقال:" أبدًا لم نرضى بالتعادل، من الصعب قبول الأمر، لكن من الممكن تغييره، لكننا لعبنا ضد فريق كبير، لعبنا جيدًا، كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف، وهم كذلك، أنها نتيجة طبيعية، وأمامنا محاولة الفوز في ويمبلي بالمواجهة القادمة أمامهم".

وأضاف المدرب الفرنسي:" لو كنا سجلنا في بداية اللقاء لأختلف الأمر، عندما تستقبل هدف أولاً الأمر يصبح أكثر صعوبة، واجهنا فريق قوي دفاعيًا و صنعنا الكثير من الفرص".

وتابع زيدان بشأن التغييرات التي أجراها:"قررت اشراك أسينسيو عندما رأيت بنزيما مُرهق ، و دخول فاسكيز كان ليمنحنا عمق أكبر في اللعب. 
أنا سعيد بما قدمه لاعبي فريقي، لعبنا جيدًا وضغطنا عليهم، لدينا سبع نقاط مثلهم، وسنرى ما سيحدث بملعب ويمبلي".

وأشاد زيدان بحارسي الفريقين:" نافاس كان جيدًا كما هو الحال دائمًا، رأينا اليوم حارسين كبيرين ، كيلور و لوريس، و يجب إعطاء قيمة لأدوار حراس المرمى".

وتحدث زيدان كذلك عن كريم بنزيما مهاجم الفريق:" بنزيما كان يريد التسجيل اليوم ، لكن لوريس قام بتصدي شبه مستحيل ليمنعه من ذلك".

وبسؤاله عن جاريث بيل أجاب:" لا أدري إن كان بيل سيلعب مباراة الإياب في ويمبلي أم لا". 

وأختتم:" لقد كانت أصعب مبارياتنا هذا الموسم في دوري الابطال ، كلانا في الصدارة و مباراة ويمبلي ستكون حاسمة".