تحدث ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد، بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وأعرب ناتشو عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني الأول له وهو قائد لريال مدريد، والرابع له، وأكد على ضرورة التركيز على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بتخطي بايرن ميونخ في مباراة الأربعاء القادم.

وقال ناتشو في مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد: "نحن سعداء للغاية، من الصعب جدًا الفوز بالدوري، إنه عمل الفريق وتضحياته طوال العام".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية، دعونا نستمتع بالأمر ونفكر في مباراة الأربعاء المقبل (أمام بايرن ميونخ)، لدينا مباراة كبيرة".

وأكد: "عندما يفوز فريق بلقب الدوري، فذلك لأنه كان متسقًا، العمل الدفاعي الذي قمنا به أساسي، مع الحفاظ على نظافة شباكنا في كثير من المباريات، في خط الهجوم، نعرف الإمكانات التي لدينا، لكنه كان موسمًا رائعًا للفريق".

وواصل ناتشو: "لقد كنا فريقًا متماسكًا وتنافسيًا للغاية ولم يستسلم أبدًا، نحن فريق رائع وقد أظهرنا ذلك في كل مباراة في الليجا".

اقرأ أيضًا | فيديو | جماهير ريال مدريد تسخر من تشافي بعد التتويج بالدوري الإسباني

وعن أول بطولة له في الدوري الإسباني كقائد، أفاد: "سأكذب عليك إذا أخبرتك أنه عندما كنت صغيرًا لم أكن أحلم بالفوز بلقب الدوري الإسباني كقائد".

وواصل: "إنه شعور كنت أتطلع إليه هذا العام، إنه حلم أصبح حقيقة، الفوز بلقب الدوري في ريال مدريد أمر رائع، لكن القيام بذلك كقائد هو أمر أفضل، تنتابني قشعريرة عندما أفكر في أنني سأذهب إلى ساحة سيبيليس لأضع الوشاح عليها".

وعن رسالته للجماهير، أشار ناتشو: "أولاً وقبل كل شيء، تهانينا لجميع مشجعي مدريد، شكرًا لكم على الدعم الذي تلقيناه طوال الموسم، والذي كان أساسيًا".

واسترسل: "وثانيًا، رسالة هدوء، مفادها أنه سيتم الاحتفال بهذا الأمر كما يستحق في نهاية الأسبوع المقبل، إنهم يعرفون مدى قدرتنا على المنافسة ومدى تطلعنا للمباراة ضد بايرن ميونخ، وأتفهم مدى رغبتهم في الاحتفال، لكن علينا الانتظار لمدة أسبوع حتى نتمكن من الاحتفال بأناقة".

وحول ألقابه مع ريال مدريد، حيث حقق 25 لقبًا، أكد ناتشو: "يبدو الأمر جميلًا للغاية، ولا يصدق، أن تكون واحدًا من اللاعبين الذين حصلوا على أكبر عدد من الألقاب في هذا النادي هو أمر رائع، إنه أمر مميز جدًا أن نشاركه مع لاعبين مثل مودريتش ومارسيلو وكريم بنزيما، أنا سعيد جدًا".