يخطط الأسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني، لعودة الثنائي، صامويل أومتيتي المدافع الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق، من الإصابة، قبل مباراة مانشستر سيتي.

وسيستضيف برشلونة، نظيره مانشستر سيتي، يوم 19 أكتوبر المقبل، على ملعب كامب نو، لإطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن بالنسبة للمدرب لويس إنريكي، الأولوية هي الوصول لمباراة مانشستر سيتي، والفريق في أفضل حال ممكن، فمن المؤكد أن الفوز على فريق بيب جوارديولا، يعني أن برشلونة يتصدر بفارق خمس نقاط في الصدارة، وشبه حسم المركز الأول للمجموعة.

وأضافت الصحيفة، ذلك لن يكون سهلاً، فمواجهة السيتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي، والتي يمكن أن تنتج عن إصابات أخرى وتخلق المتاعب للفريق.

وأكدت أن إنريكي، يخطط لعودة ميسي وأومتيتي لمباراة السيتي، حيث أن الثنائي لن يشارك مع منتخبات بلادهم للإصابة، بعد أن تعرض أومتيتي للإصابة قبل مباراة أتليتكو مدريد منذ 9 أيام، وتأكد غيابه لأسبوعين، لذلك لم يتم إستدعاءه من قبل المدرب ديديه ديشامب لقائمة منتخب فرنسا.

ويريد المدرب الأسباني، أن يجهز أومتيتي في هذه الفترة، ليكون لائقاً للمشاركة في مباراة مانشستر سيتي، خاصةً وأن خافيير ماسكيرانو سيعود من التوقف الدولي مرهق بعد خوض مبارتين مع المنتخب الأرجنتيني.

على الجانب الأخر، فأوضحت الصحيفة، خطة إنريكي لمساعدة ميسي على التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة أتليتكو مدريد، في عضلة الفخذ. 

ويتطلع إنريكي، لمشاركة ميسي في مباراة ديبورتيفو لاكورونا، في الليجا، 15 أكتوبر المقبل، قبل مباراة السيتي بأربعة أيام، ولكن سيدخل بديلاً من أجل أن يستعيد لياقته، ليكون جاهز تماماً لمواجهة الفريق الإنجليزي.

وإختتمت الصحيفة تقريرها، بتأكيدها، أن لويس إنريكي سيقوم بعملية التدوير في مباراة ديبورتيفو، حيث أن هُناك نسبة كبيرة من اللاعبين، سوف يعودون من التوقف الدولي بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم، لذلك يمكن أن يريح 5 أو 6 لاعبين أمام ديبورتيفو، إستعداداً لمباراة السيتي.