علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على قرار بقاءه مع العملاق الكتالوني وتغيير رأيه عما كان عليه في يناير الماضي.

وتوصل تشافي لقرار بالبقاء مع برشلونة بعد اجتماع مع الإدارة بقيادة، خوان لابورتا، ليستمر حتى 30 يونيو 2025 وهو نهاية عقده بالفعل.

اقرأ أيضًا.. تقارير | برشلونة يلبي أول طلبات تشافي بعد الاتفاق على استمراره لمدة موسم آخر

تشافي ولابورتا

وتحدث مدرب برشلونة عن القرار في مؤتمره الصحفي، وقال: "الجميع يعرفون ما هي مكانة هذا النادي في قلبي، لقد شعرت بثقة النادي ومجلس الإدارة واللاعبين".

وأضاف: "هذا المشروع لم ينته بعد، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل الجاد، هذا سبب تغيير قراري في غضون دقائق قليلة، شعرت بأنه القرار الأفضل للجميع".

وعن جماهير برشلونة: "يحبونني، أرى ذلك في الشوارع وطلبوا مني الاستمرار، أراهم متحمسين، سننافس بقوة في الموسم المقبل على جميع البطولات".

ورد تشافي عن اتهامه بالاستمرار بسبب حاجته للأموال: "هذه أخبار غير صحيحة، الأمر لا يتعلق بذلك وهذا يسيء لي كثيرًا".

وشروطه للبقاء ومنها الصفقات الجديدة: "لم أفعل، الأمر حدث لأننا اتفقنا على الاستمرار، نحاول أن نطور الفريق ولكني لم أضع شروطًا من أجل الاستمرار".

وعن تغييرات في الجهاز الفني: "الجميع مستمرون، لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات، لم أطلب أي تغيير".

والخسارة والخروج أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: "كنا أفضل من الناحية الفنية في الذهاب والإياب، لكن بعد طرد أراوخو لم نتمكن من اللعب بشكل جيد".

وعقدة دوري أبطال أوروبا: "لقد تحسن الفريق جيدًا، قبل عامين لعبنا أمام بايرن ميونخ ولم نتأهل من دور المجموعات، أعتقد الآن يمكننا منافسة كبار القارة، سنحاول من جديد في الموسم المقبل".

وأتم تصريحاته بشأن عقده الذي ينتهي بعد الموسم المقبل: "لا يزال هناك وقت طويل، الشيء المهم هو أنني مستمر ولن أرحل مهما حدث حتى نهاية الموسم الحالي بسبب ثقة الإدارة".