تعثر نادي برشلونة الحاصل على لقبي كأس ملك إسبانيا والليجا في الموسم المنتهي، في ضم مهاجم حتى الآن خلال فترة الإنتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن المدير الرياضي لبرشلونة، روبيرت فيرنانديز، سيسافر إلى قارة أمريكا الجنوبية من أجل ضم مهاجم رابع بناءً على رغبةٍ من المدرب، لويس إنريكي.

وأفادت التقارير أن وجهته المقبل بالتحديد ستكون البرازيل، من أجل محاولة ضم، جابريل خيسوس، من صفوف بالميراس، أو جابيجول من صفوف سانتوس.

وتعد صفقة ضم، خيسوس، معقدة للغاية بسبب العروض القوية المقدمة من نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى وجود ريال مدريد ضمن السباق.

أما بخصوص، جابيجول، تشير التقارير إقترابه من التوقيع لنادي يوفنتوس بطل إيطاليا، حيث يرغب اللاعب الشاب في ارتداء قميص السيده العجوز.

وفشل برشلونة في الحصول هلى خدمات الأرجنتيني، فيتو، الذي إنضم إلى صفوف إشبيلية على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد.

وتعثرت المفاوضات بين إشبيلية وبرشلونة بشأن المهاجم الفرنسي، جاميرو، الذي اقترب من أتلتيكو مدريد في حال فشل الأخير في إعادة مهاجمه السابق، كوستا.

وطلب المدير الفني، إنريكي، من رئيس برشلونة سرعة انهاء أزمة المهاجم الرابع قبل 14 أغسطس المقبل.