أغدق المهاجم الإسباني لأتلتيكو مدريد، فيرناندو تورس، الثناء على زميله بالفريق، ساؤول نيجويز، مؤكدا انه الأجدر بالإنضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني في قائمة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016.

و تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق إنتصارا مهما على مضيفه بايرن ميونخ بهدف دون رد على ملعب (فيسنتي كالديرون) بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف أتلتيكو مدريد الوحيد الإسباني الشاب، ساؤول نيجويز، في الدقيقة 11 من الشوط الأول بطريقة رائعة عقب مراوغة أكثر من لاعب من جانب فريق بايرن ميونخ.

وأجرى، تورس، مقابلة خاصة مع صحيفة (آس) الإسبانية، صرح من خلالها قائلا " لا أشعر بسوء معاملة من جانب المدير الفني للمنتخب الإسباني ديل بوسكي، العودة إلى المنتخب؟ أعتقد أنني أصبحت خارج خدمات المنتخب الوطني منذ عامين."

وتابع " أنا لا أعرف أي شئ عن إختيارات المدرب للمنتخب، ولا أريد تفسيرات لإختيارته، أعقتد أنني قدمت كل ما لدي للمنتخب الإسباني خلال السنوات السابقة، أعتقد في الوقت الحالي لديهم لاعبين أصحاب إمكانيات رائعة وقادرين على تحقيق الإنجازات للمنتخب."

وأضاف قائلا " أعتقد أن ساؤول هو الأجدر مني للإنضمام إلى المنتخب الإسباني، هو لاعب رائع ويعمل بجد خلال المرحلة الماضية، وما يقدمه نتيجة لعمله."

وأجاب عن سؤال الصحفي بشأن صديقه المقرب في مدينة مدريد، قائلا " بالتأكيد سيرجيو راموس."