لم يستبعد الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، إمكانية الانتقال لبرشلونة الإسباني في الصيف المقبل، وألقى بالكرة في ملعب إدارة فريقه.

وتحدث فيراتي في تصريحات لشبكة قنوات "ميديا ست بريميوم" الإيطالية، أعقبت هزيمة باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد بثلاثية لهدف، في منافسات الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي: "في شوط المباراة الأول سجلنا عندما لم نكن حقًا نستحق أن نسجل هدفاً، ولكن كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني".

وأضاف: "ريال مدريد سجل هدفه الثاني ونحن في أفضل لحظاتنا، ريال مدريد فريق جيد جدًا يملك قدر كبير من الخبرة، يجعلوك تدفع ثمن كل غلطة صغيرة، لعبنا لعبة جيدة ليس من السهل تقديمها على أرض الريال، لايزال هناك لقاء إياب، وأنا متأكد بقدرتنا على تسجيل أهداف في باريس على أرضنا".

وبشأن زميله نيمار دا سيلفا تابع فيراتي: "نيمار فاز بالفعل بلقب دوري الأبطال مع برشلونة، لذلك هو يملك الخبرة، لعب جيدًا، لم يسجل فقط".

وعن إمكانية انتقاله لبرشلونة، صرّح اللاعب الإيطالي: "لا أعلم، أنا سعيد هنا في باريس، أؤمن بمشروع النادي وآمل أن استمر هنا لوقت طويل، ربما يقرر باريس سان جيرمان بيعي، لكن دعونا نرى".

فيراتي كان قريبًا من الانضمام لبرشلونة في الصيف الماضي، وعقد محادثات مع مسؤولي البلوجرانا هو ووكيله السابق دوناتو دي كامبلي، لكن القطري ناصر الخليفي، رئيس الفريق الباريسي تمسك ببقائه ورفض بيعه لبرشلونة، ليعتذر اللاعب بعدها ويقرر الاستمرار مع فريقه.