أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن خبرة ناديه رجحت كفته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المواجهة التي جمعتهما في لقاء الأمس على ملعب سانتياجو برنابيو، وأسفرت عن فوز الملكي بثلاثة أهداف لهدف.

رونالدو بطل الرواية، الذي مكن ناديه من العودة للقاء بتسجيله هدفين، بعدما استقبل الميرنجي هدفًا في البداية قال: "كان انتصارًا هامًا، بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن تلقينا هدفًا".

"صاروخ ماديرا" أضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لكن هذه هي دوري الأبطال، وريال مدريد لديه الخبرة".

وواصل رونالدو: "المباراة 90 دقيقة، ورغبنا في تقديم مباراة جيدة على أرضنا، لدينا ميزة جيدة في لقاء الإياب بفارق الهدفين".

وبشأن خطورة الفريق الباريسي علّق البرتغالي: "نعلم أنهم فريق خطير مع المهاجمين الذين يمتكلهم، كنا نعلم أن علينا الضغط عليهم لنربح الكرة".

وأكمل: "في الشوط الثاني انتظرنا قليلاً، لعبنا بشكل أفضل، وكان لدينا فرصاً أكثر".

رونالدو الذي سجل 101 هدفاً في الشامبيونزليج بقميص ريال مدريد تابع حديثه: "الجمهور ساعدنا كثيرًا وشعرنا بدفئهم وحماسهم طوال اللقاء، كان ينبغي أن يكونوا كذلك".

وبشأن الهدف الثالث الذي أحرزه مارسيلو علّق: "هدف مارسيلو هام جدًا، فقد لعب مباراة جيدة وكان يستحق ذلك، حين تسجل الأهداف فريقك يربح، ذلك دومًا أمر خاص، واليوم سجلت هدفين".

واختتم رونالدو: "التأهل لم يحسم بعد، علينا الذهاب إلى باريس وتسجيل مزيد من الأهداف وتحقيق الفوز، علينا التحلي بالهدوء لنتأهل للدور المقبل".