أثنى سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، على قدرات عبدالله السعيد صانع الألعاب، مشيرًا إلى أنه أهم لاعبًا في صفوف فريقه.

وانتصر الأهلي على المقاولون العرب اليوم، بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة، التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت.

وقال معوض، خلال مقابلة ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "أون سبورت": "عبدالله السعيد أهم لاعب في الفريق ومن العناصر المؤثرة جدا، ولو لم يحرز هدفًا فإنه يصنع".

وأضاف: "منذ عام ونصف ونحن في الفريق، ونستمتع بالانسجام والتفاهم الفني بين اللاعبين والمنافسة القوية بينهم، والفريق كله في حالة فنية وبدنية جيدة جدا".

وتابع: "الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي سيكون عنصرا مؤثرا في الفريق، كنا نرغب في إعطاء الفرصة له لكن كان من الصعب مشاركته بدلا من التونسي علي معلول أو المغربي وليد آزارو أو النيجيري جونيور آجاي".

وواصل: "باكا مازال يحتاج لبعض الوقت حتى يتطور، مثلما حدث مع آزارو في بداياته مع الأهلي، لكنه بات هدافًا الأن، وهذا نتيجة للصبر على اللاعبين".

وتطرق مدرب الأهلي، للحديث عن صلاح محسن مهاجم الفريق المنضم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال معوض: "صلاح محسن لاعب مهم، والبدري قال إنه سيقع تحت ضغط بسبب قيمته المادية".

واستطرد: "لا يصح الربط بين قيمة صلاح محسن ومشاركته مع الفريق وهو سيكون من العناصر المهمة معنا".

وتابع: "سعد سمير مدافع الفريق بات أقرب اللاعبين المصابين إلى التعافي والعودة، ونحن نحاول المحافظة على اللاعبين بقدر ما نستطيع لأن مركز قلب الدفاع يوجد فيه مشكلة بسبب الإصابات".

وأضاف: "أيمن أشرف وسعد سمير سينضما للتدريبات غدا، ولكن يوجد تخوف من مشاركتهما في المباراة المقبلة".

واختتم: "وجود 10 لاعبين يلعبون في مركز صناعة الألعاب تحت المهاجم شيء جيد، ويعتبر مستقبل النادي وسيساعد الفريق بشكل كبير".