استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية، على أن تُلعب مباراة الإياب يوم 7 إبريل المُقبل.

جوميز يعقد جلسة مع عبد الله السعيد

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع عبد الله السعيد على هامش المران.

وشهدت الجلسة الحديث بين المدرب واللاعب، بشأن بعض التعليمات الفنية والأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المُقبلة، في حضور كل من أندري بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد.

طالع أيضًا | هيثم فاروق: الزمالك لا يمتلك حارس مرمى ولا مدافعين.. وسمعت عن صفقة جديدة

أحمد مجدي يُطالب الجزيري بالتركيز

ومن جانبه، عقد أحمد مجدي المدرب المساعد، جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، وطالبه بالتركيز داخل الملعب، وأكد على ثقة الجهاز الفني في قدراته.

تصعيد حارس مواليد 2008

شهد مران الزمالك اليوم تصعيد عمر عبد العزيز، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2008، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك عمر عبد العزيز في تدريبات حراس المرمى رفقة محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة مدربهم لويس فيسنت.

وجاء ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الحراس المميزين من قطاع الناشئين بشكل دوري لتجهيزهم للفترة المقبلة.

ظهور الونش

تواجد محمود حمدي الونش، مدافع الفريق في مقر النادي لأداء برنامجه التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع الونش لبرنامج تأهيلي في صالة "الجيمانزيوم" تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتنفيذه بالشكل الأمثل بعد انتهائه من إجراء عملية الرباط الصليبي بنجاح.

الجهاز الفني يُقسم اللاعبين

قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم، وتولى جوميز قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتغيير العناصر في الثلاث مجموعات بشكل دوري لتنفيذ الفقرات الفنية.

تأهيل زيزو

أدى أحمد سيد زيزو، تدريبات تأهيلية منفردة في "الجيم" على هامش المران، في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر.