أعرب المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ريال بيتيس مساء اليوم في الدوري الإسباني.

وكان النادي الكتالوني قد تمكن من الفوز على بيتيس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد تحلينا بالصبر في المباراة، بيتيس لعب بشكل جيد في الشوط الأول، لقد ضيقوا المساحات أمامنا، وفي الشوط الثاني نجحنا في إحراز خمسة أهداف".

وواصل: "في الشوط الثاني بيتيس بدأ يتقدم من أجل إحراز أهداف، وهم نجحوا في ترك مساحات فارغة لنا، ونحن قمنا باستغلال ذلك بشكل جيد".

وأضاف: "اليوم لعبنا بشكل جيد وراكيتيش قدم مباراة متوازنة جيدة، إنه يقدم عمل جيد بالنسبة لنا، هو لاعب رائع، يلعب في مركز صانع الألعاب وخط الوسط، ويقدم موسم جيد جدًا حقاً".

وتطرق للحديث عن ثنائية ميسي في لقاء اليوم قائلاً: "علينا أن نستمتع بما يقدمه ليو، كنت أعاني عندما كان خصمي، والآن أنا أستمتع بمشاهدته كل يوم، أنه اللاعب الأفضل وسيظل كذلك".

واختتم: "نحن نريد الاستمرار في الفوز بالمباريات في الدوري، بالنسبة لنا الدوري ليس مملاً، لا يزال هناك 18 مباراة في الليجا، وهذا العدد من المباريات ليس قليلاً".