قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن الإشارات التي صدرت من المدير الفني للفريق، حسام حسن، مجرد فرحة بالانتصار لا أكثر.

وشدد الخولي، في تصريحات تلفزيونية، على أنه هناك حملة مفتعلة ضد حسام وإبراهيم حسن، ومحاولات لوهم البعض بأنها إشارات خارجة.شاهد رد فعل حسام حسن

وكانت الإشارة التي قام بها حسام حسن، عقب فوز فريقه على بتروجت عصر اليوم، قد أثارت غضب عدد كبير من متابعي الدوري المصري، ودفعتهم لاستنكار الأمر وتوجيه النقد والهجوم على عميد لاعبي العالم الأسبق.

أول تعليق من مرتضى منصور على إشارة حسام حسن غير الأخلاقية

وأكد الخولي خلال تصريحاته: "النقطة الأهم أن المباراة كانت بين المصري وبتروجت، ما الذي أقحم مرتضى منصور، رئيس الزمالك في الأمر".

وأضاف مهاجمًا مرتضى: "رئيس الزمالك يتحدث عن الأدب ولكنه من المفترض أن يكون آخر من يتحدث عنه في مصر، فلا يوجد أحد في البلاد لم يتطاول عليه أو يسبه".

وتابع: "عندما يتحدث عن المصري ومجلس الإدارة وسمير حلبية، عليه أن يتكلم باحترام، لن ندخل في مهاترات ونحترم الزمالك وجمهوره ومحبيه".

وأردف: "ما صلتك بالمصري حتى تتحدث عنه، عليك التركيز في الزمالك فقط".

وواصل: "نحن نخوض لقاءتنا في برج العرب مجبرين، هو يقول أنه يرغب في إقامة مبارياته بملعبه بالقاهرة، ونحن أيضًا نرغب في اللعب ببورسعيد".

واستكمل: "مرتضى منصور، حصل على كافة حقوقه في قضية إعدام المتهمين بمذبحة بورسعيد، مليون و800 ألف جنيه، لم يعمل في القضية ببلاش حتى يقول إنه يقف بجوار المظلومين".

واختتم: "أرفض كل تصريحات مرتضى منصور عقب المباراة، ومجلس الإدارة لن يسمح بذلك، وسيكون لنا رد فعل قوي بخصوص هذه المهاترات".