علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على إشارة المدير الفني لفريق الكرة الأول بالمصري البورسعيدي، حسام حسن، عقب مباراة فريقه أمام بتروجت عصر اليوم.

وكان حسام حسن، قد وجه إشارات غير أخلاقية فور إطلاق صافرة نهاية المباراة، التي أعلنت فوزه على بتروجت، تحت القيادة الفنية لطارق يحيى.شاهد الفيديو

وقال منصور، في تصريحات إذاعية عبر أثير "إنيرجي": "الرياضة سلوكيات، وحسام حسن وشقيقه إبراهيم، تسببا في مذبحة بورسعيد،عن طريق الشحن الجماهيري الذي يتفننون فيه".

وأوضح أن المدير الفني يجد الدعم من مجلس إدارة المصري، قائًلا: "هم يحملوه فوق رؤوسهم"، مشيرًا إلى أنه يتحدث عن تلك الأيادي المرتعشة داخل مجلس الإدارة، حسبما وصف.

وتابع: "حسام البدري، المدير الفني للأهلي، ومختار مختار، مدرب الإنتاج الحربي، ومحمود الخطيب، رئيس الأحمر، جميعهم تعرضوا لتلك الإشارة الخارجة، وإذا لم يتم شطب حسام حسن وشقيقه، لن يكن هناك كرة في مصر، وأقول لهاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، إنه لابد من أن يكون هناك وقفة ضده".

وأتم متحدثًا عن أزمة الملعب الذي سيستضيف مباراة فريقي الزمالك والمصري: "ملعبي هو استاد القاهرة ولن أخوض المباراة إلا عليه، لن أخوض اللقاء في استاد برج العرب".

يذكر، أن المصري سيحل ضيفًا على الزمالك، مساء الأربعاء المقبل، في خضم منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز.