كشف اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، محمد أبو تريكة، عن أسباب تفوق توماس توخيل أمام أنشيلوتي في الشوط الثاني في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

والتقى بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب "آليانز أرينا" لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مواجهة الإياب بين الفريقين، ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء القادم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. هاري كين: علينا التخلص من تفاصيل صغيرة إذا أردنا ألا نُعاقب أمام ريال مدريد

وقال محمد أبوتريكة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "أنشيلوتي نجح في الخروج بنتيجة مميزة أمام بايرن ميونخ".

وعن سبب عدم ظهور بيلينجهام بشكل مميز في المبارة أوضح أبوتريكة: "لاعبو ريال مدريد يبحثون دائمًا عن اللاعبين الأكثر سرعة مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو، في محاولة لاستغلال بطء دفاع بايرن ميونخ".

وأضاف: "الثنائي البرازيلي يمتلكان ذكاءً شديدًا، خصوصًا بالاقتراب من كيم من جاي والابتعاد عن إريك داير، والهدفين جاءا نتيجة لأخطاء كيم مين جاي".

وأكد: "رودريجو وفينيسيوس يعرفان نقاط الضعف الخاصة بـ بايرن ميونخ جيدًا، من خلال التركيز على البطء الشديد من كيم مين جاي".

وأشار: "توماس توخيل قدم مباراة جيدة للغاية، حيث لعب على نقاط قوة فريقه، وكان موفقًا في التبديلات".

وواصل: "تغييرات توخيل أحدثت فارقًا كبيرًا في مستوي بايرن ميونخ في الشوط الثاني من خلال الدفع بـ جوريرو وتعديل أدوار ساني وموسيالا".

وأوضح: "يجب على توخيل أن يحاول إخفاء نقاط ضعف فريقه في مباراة الإياب، بعدم مشاركة كيم مين جاي والدفع بـ دي ليخت أو أوباميكانو".

وأردف: "استبدال ناتشو وعودة تشواميني إلى قلب الدفاع كانت رؤية مميزة من أنشيلوتي، حيث كانت توجد ثغرات كثيرة في الشوط الثاني نجح هاري كين في استغلالها".

واختتم: "المدربان قاما بعمل جيد للغاية، وبالرغم من أن ريال مدريد خرج مستفيدًا من اللقاء، ألا أنه قد يواجه صعوبات في مباراة الإياب".

حديث ابو تريكه عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ