كشفت تقارير صحفية تونسية، عن اعتزام مجلس إدارة نادي النجم الساحلي، على اتخاذ إجراءات صارمة تجاه حمدي النقاز، ظهير الفريق، بعد تهربه من الانتقال للزمالك في يناير الحالي.

وتهرب النقاز من الزمالك، بعد خضوعه لفحص طبي، وانتهاء المفاوضات معه والاتفاق على تفاصيل التعاقد، ليهدده مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء باللجوء إلى الاتحاد الدولي.

وأفاد موقع "الصباح نيوز" التونسي، أن النقاز سيعود إلى تونس في نهاية الأسبوع الحالي، قادمًا من فرنسا، بعد إقامته عند أحد أصدقائه هناك.

وأشار التقرير، إلى أن النقاز تلقى وعودًا زائفة من وكيلي لاعبين أحدهما مصري والآخر تونسي، بوجود عروض أوروبية من ميدلزبروه وإيفرتون في إنجلترا، وسوشو الفرنسي، لكنه اكتشف أنها لم تكن سوى مسكنات بعد إقناعهما له برفض عرض الزمالك.

وتابع: "إدارة النجم الساحلي قررت معاقبة اللاعب التونسي ومحاسبته على التفريط في عرض الزمالك، كما أنها غاضبة منه لأنه حرمها من عائدات طائلة وراء الصفقة التي لم تكتمل حتى الآن، لاستغلالها في تعاقدات جديدة للفريق".

وأوضح "الصباح"، أن العقوبات ستصل إلى حد حرمان النقاز من مستحقاته المالية المتبقية لدى الفريق التونسي، وذلك فضلًا عن استبعاده خلال الفترة المقبلة من القيد بقائمة النجم، في حالة عدم انتقاله لأي نادٍ أخر في شهر يناير الجاري.

وقال التقرير، إن اللاعب لن يعاقب من ناديه فقط، بل إن مركزه مهدد بالخطر مع المنتخب التونسي، قبل المشاركة في مونديال 2018 بروسيا.