نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز الأول له تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، على منافسه الداخلية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس.

أقيم اللقاء على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهى بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف.

وتعد هذه المباراة الثالثة لإيهاب جلال، في القيادة الفنية للزمالك، حيث خسر المواجهة الأولى أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، بينما تعادل مع الإنتاج الحربي في اللقاء الثاني له.

واستطاع كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38، مستغلا دربكة داخل منطقة جزاء الداخلية.

شاهد هدف كاسونجو

ثم أحرز عماد فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 61، من تسديدة قوية بباطن قدمه اليمنى من الجهة اليسرى لحدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة مرمى الداخلية.

شاهد هدف عماد فتحي

وكان الزمالك قد اعلن عن انضمام عماد فتحي قادمًا من صفوف مصر للمقاصة، خلال الأسبوع الماضي، ليشارك في أول مباراة له مع الفريق الأبيض اليوم.

وفي الدقيقة 77، سجل اللاعب البديل ناصر منسي هدف الداخلية الأول بعد خطا المدافع محمود حمدي الونش، الذي اختل توازنه، ليستحوذ لاعب الفريق الشرطي على الكرة ويسددها على يمين الشناوي.

 شاهد الهدف

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة، محتلًا المركز الثالث، لحين انتهاء الجولة، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند 22 نقطة، في المركز الحادي عشر.