حرص حازم إمام قائد فريق الكرة بنادي الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري الحالي، على توجيه النصائح للاعبي الأبيض من الجيل الحالي، خاصًة بعد عاصفة تذبذب النتائج التى ضربت قلعة ميت عقبة خلال الفترة الماضية (طالع التفاصيل).

وقال حازم إمام إن لاعبي الزمالك لا بد أن يجتهدوا في الفترة المقبلة، ويلعبوا الكرة بشكل طبيعي، حتى وإن كانوا غير موفقين فلا بد أن يلعبوا الكرة السهلة، حتى تعود الكرة إلى أقدامهم بشكل سليم.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج المدرج المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورت": "على الجميع مساعدة إيهاب جلال في الفترة المقبلة، والفوز يأتي بفوز أخر".

واستطرد قائلا: "الزمالك لا يحتاج إلى تدعيمات في يناير، يكفي هذا الأمر، هناك لاعبون لم يشاركوا مع الفريق حتى الأن، وأعتقد أن الأداء سوف يتحسن في الفترة المقبلة مع إيهاب جلال، لأنه شخصية محترمة وسوف يتعامل مع اللاعبين بأريحية شديدة".

ووجه إمام الموهوبين نصيحته لصانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر صالح جمعة، بأنه عليه التركيز في الفترة الجارية، قائلًا: "افعل ما يحلو لك بعد الاعتزال ولكن الأن عليك التركيز".

وكان جمعة قد أثار العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، مما تسبب في توقيع عدد كبير من الغرامات عليه من قبل الجهاز الفني للأهلي، قبل الإعلان عن استبعاده من القائمة الإفريقية، كما تعرض للكثير من الانتقادات (طالع التفاصيل).

رئيس المقاصة عن ضم صالح جمعة: "تفاحة فاسدة" لا أريده في الفريق

واختتم: "اتحاد الكرة كان يريد قيد 25 لاعبًا فقط في قوائم الفرق، لكن الأندية هي من رفضت وطالبوا بـ30 لاعبًا، والآن يريدون العودة في رغبتهم وقيد 25 لاعبًا فقط".