يرى مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي مصر للمقاصة أن إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي الزمالك واجه سوء حظ لتوليه تدريب الفريق قبل مباراة الأهلي مباشرةً.

وخسر الزمالك مباراة القمة، أمس الأول الاثنين، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مؤمن سليمان خلال استضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "حظ إيهاب جلال سيء بأن يواجه الأهلي في أول مباراة له مع الزمالك،  وكان سيفوز لو لعب أمام أي فريق أخر".

وأضاف: "إيهاب جلال يحتاج للوقت حتى نرى عمله مع الفريق وتحسن النتائج، وهو الأنسب لتدريب الفريق حاليا، وفوز الأهلي مستحق بالأمس".

وأشار مدرب المقاصة السابق، إلى أن المونتينيجري نيبوشا يوفوفتيتش المدير الفني الأسبق للزمالك لم يستحق تدريب الفريق وجاء ليكبر اسمه فقط.

وفي السياق ذاته أوضح مدرب الزمالك الأسبق سبب تراجع مستوى باسم مرسي مهاجم الفريق: "مشكلته تكمن في قلة التدريب، وباسم لم يكن فى حالته أمام الأهلى ومستواه أفضل من ذلك 10 مرات".

وواصل: "مستوى جميع مهاجمي الزمالك لا يؤهل أحدًا منهم للمشاركة أساسيا مع الفريق، وأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق يستحق الانضمام للمنتخب ومن المواهب التى أتمنى أن تمتع الناس أكثر من ذلك".

واستأنف: "أحمد داودا كان الأنسب فى تشكيل الزمالك أمس، والفريق يحتاج لشراء جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة المعار من النادي الأهلي".

وأعار الأهلي جون أنطوي للمقاصة، في شهر يناير السابق، ويقدم اللاعب الغاني مستوى جيد مع الفريق الفيومي واستطاع أن يعتلي صدارة هدافي الدوري بـ11 هدف.

وتحدث عن الأهلي، مواصلا: "حسام البدرى المدير الفني للفريق الأحمر يطبق تقاليد النادى على أى لاعب سواء كان من القدامى أو الوافدين الجدد".

وأردف: "المغربي وليد أزارو كان من أهم لاعبى الأهلى أمس بسبب المساحات في ظهر خط دفاع الزمالك، واللاعب الذى رجح كفة الفريق الأحمر هو أحمد فتحى لأنه جاهز فى كل وقت وفى أي مباراة ولديه روح قتالية يبثها فى جميع اللاعبين".

وأتم موضحًا مشكلة أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي: "هو موهوب فى كل شىء ما عدا السرعة لذلك لم يأخذ فرصته مع الفريق".