أكد رمضان صبحي صانع لعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي السابق، وستوك سيتي الإنجليزي الحالي أن عماد متعب مھاجم القلعة الحمراء المنتقل حديثًا لصفوف التعاون السعودي على سبيل الإعارة له تاريخ كبير، ومثل أعلي ورمز لكل الأهلاوية.

 

وقال صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية صدي البلد : "أتمني لمتعب التوفيق في الخطوة القادمة له مع نادي التعاون السعودي، وأنه مثل أعلي لي منذ صغري".

 

وأضاف : "متعب كان دائمًا يوجهني في الملعب عندما كنت ألعب في النادي الأهلي، ولو كان الأمر بيدي لأخترته ليلعب مع المنتخب في كأس العالم، لأنه يستحقها عن جدارة".

 

وأتم : "شرف لي أني لعبت بجانب لاعب كبير مثل عماد متعب، وأنه قيمة كبيرة للكرة المصرية، وافتقدته كثيرًا عندما سافرت إلي إنجلترا للإنضمام لنادي ستوك سيتي".

 

وتحدث صبحي عن مجموعة مصر فى المونديال، قائلًا: " مجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة جدا، عكس ما يقال أنها متوسطة أو سهلة، وأن كل المنتخبات لديها طموح لبلوغ الدور الثاني في كأس العالم".

 

وأتم : "علاقتي بهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر متميزة وهو مدرب محترم للغاية، وأحترمه بشدة وكل التهنئة له بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا".

 

وأختتم : "هناك الكثير من اللاعبين في مصر قادرون على اللعب في إنجلترا والدوري الإنجليزي".