قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إنه لن يقبل تجاوزات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتضى منصورخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "أون سبورت": "محمد إبراهيم قال إنه غير سعيد بالتواجد فى الزمالك وادعى انه قدم للنادي الكثير ولم يستفد منه بشيء".

وواصل: "تم استبعاد محمد إبراهيم من قائمة مباراة الأسيوطى، لأنه ادعى الإصابة واعتذر عن خوض المواجهة لأنه مصاب بشد في السمانة".

وتابع: "مدرب الفريق، أرجأ موقفه لطبيب الفريق الذي أثبت أن اللاعب لا يعاني من شيء، ليعود اللاعب ويخبرنا بأنه لن يلعب المباراة لأنه يعاني من أزمة نفسية لأنه ليس محبوبا في الفريق".

واستدرك: "عاد اللاعب مجددًا ليطلب المشاركة في المباراة لكن المونتنيجري نيبوشا يوفوفتيتش المدير الفني للفريق رفض سفر اللاعب مع الفريق مؤكدًا أنه لا يمزح في ذلك".

وأردف: "وردي على اللاعب أن الزمالك أعطى له الكثير وأعاده بعد تصميمه على الاحتراف في البرتغال، وإذا أراد الرحيل فليأتي بعرض رسمي فهو ليس أغلى من محمد عبدالشافي أوم محمود كهربا".

وتابع: "لا أستطيع قول إن الزمالك ليس له فضل عليَ، 

وهاجم رئيس الزمالك، المونتنيجري نيبوشا يوفوفتيتش المدير الفني للفريق، خلال حديثه، بسبب الاستبعاد الدائم لبعض اللاعبين من المشاركة في المباريات.

وفي ذلك السياق قال: "هناك مدرب غبى يدمر أى لاعب، ولذلك فضلت بقاء مصطفى محمد فى طنطا على سبيل الإعارة ليستمر فى اللعب، وكذلك وافقت على رحيل أحمد كابوريا حتى يأخذ فرصته فى اللعب".

وأتم: "أطلقت على الدورى بطولة جامايكا، والنادي الذي يستقيظ أولا من نومه يذهب ليتفق مع جامايكا، ولا يوجد في الموسم الحالي مقايس ولا تستطيع التنبؤ بأى نتيجة".