تعادل فريق إتحاد جدة مع ضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الجوهرة المشعة"؛ ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك اللاعب الدولي "محمود عبد المنعم كهربا" جناح منتخب مصر الأول والمحترف في صفوف إتحاد جدة في المباراة من البداية قبل أن يخرج في الشوط الثاني بالدقيقة 81.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف؛ الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب فهد المولد من ركلة جزاء تسبب فيها "كهربا" بالدقيقة 12، ثم أردك اللاعب "لويس جوستافو" التعادل للفيصلي في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 32 تقدم مجددًا الإتحاد عن طريق اللاعب "أحمد العكايشي".

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الفيصلي من إحراز هدف التعادل عن "جوستافو" الذي أحرز الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، ثم بعدها بعدة دقائق وفي الدقيقة 59 تمكن اللاعب "روجيريو دي اسيس كوتينيو" من تسجيل الهدف الثالث للفيصلي؛ إلا أن "أحمد العكايشي" سجل هدف التعادل مجددًا للإتحاد في الدقيقة 64.

وبهذا التعادل أصبح رصيد الإتحاد 23 نقطة محتلاً المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي؛ فيما أصبح رصيد الفيصلي 24 نقطة بالمركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة السعودية.

ويمكنكم مشاهدة أهداف المباراة عبر الضغط هنا.