قال أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي، إن فريقه يسير جيدًا في مشواره ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن تراجع النتائج مؤخرًا يعود لتلاحم وضغط المباريات.

وتعادل الأهلي مع وادي دجلة أمس، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أيوب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "نحن نسير بشكل جيد في الدوري، لكن الجماهير تعودت على المكسب طوال الوقت مع كابتن حسام البدري المدير الفني للفريق، وظهر هذا في الموسم الماضي وكسبنا الدوري والكأس بدون هزيمة".

وتابع: "لكن الأهلي عانى من ضغط المباريات والإصابات، ومن الطبيعي أن يحدث تذبذب في المستوى، لكن مازال هناك مباريات مؤجلة لو فزنا بها سنعتلي قمة الدوري وليس هناك ما يقلقنا في الفترة المقبلة".

وعن غياب بعض لاعبي الأهلي عن المشاركة مع الفريق، واصل المدرب حديثه: "الجميع شارك مع الفريق ماعدا لاعب أو اثنين، والكل لديه فرصة في الفترة المقبلة".

وأردف: "لدينا ثلاث مباريات حتى نهاية الدور الأول، والمسابقة صعبة هذا الموسم، والإعلام زاد من صعوبتها علينا، وذلك بحديثه عن أن الأهلى يكسب بسهولة وسيفوز بالبطولة بسهولة والواقع عكس ذلك".

وتابع: "هناك منافسة مع الإسماعيلي والزمالك والمصري، والمسابقة ليست سهلة لكننا واثقين من تحقيقها".

وكشف أحمد أيوب سبب غياب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مران الفريق اليوم، لافتًا إلى أنه حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وتحدث مدرب الأهلي عن مباراة الفريق الودية أمام أتليتيكو مدريد الإسباني التي ستُلعب يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".

وقال أيوب: "الزمالك سيلعب مباراة بالدوري في اليوم ذاته، وأعتقد أنه من الصعب الاستعانه بلاعبين من صفوفه، لكنني لا أدري الترتيبات النهائية للمباراة".

وأتم: "حسام غالي المحترف بنادي النصر السعودي ومحمود كهربا لاعب اتحاد جدة وغيرهم يريدون المشاركة، والهدف من المباراة توصيل صورة جيدة لنا ولمصر في الخارج".