وجه حارس مرمى فريق التعاون "عصام الحضري" التهنئة لجماهير فريق الهلال بعد الفوز في مباراة اليوم، مؤكدًا على رغبتهم في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

وفاز الهلال على التعاون بهدف دون رد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وقال "الحضري" في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:" مبروك لفريق الهلال ومبروك لجماهيره، كانت مباراة جيدة، لم يكن هناك توفيق بالنسبة لنا في أكثر من كرة، ولكن هذه هي كرة القدم، فريق يكسب، فريق يخسر، علينا التفكير في المباريات المقبلة ".

وأضاف:" بالطبع نحن نريد الفوز في كل مبارياتنا، لا يوجد أحد يريد الخسارة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم اليوم، لعبنا بشكل جيد، بروح إيجابية، لم يقصر أحد منا، واجهنا فريق كبير اليوم، كان الهلال يحتاج أيضًا للفوز من أجل الصدارة، ونحن أيضًا رغبنا في الفوز، ولكن الهلال هو من حقق ذلك ".

وواصل:" سنحاول التركيز والحفاظ على الأداء والروح وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ما حدث هو سوء حظ بالنسبة لنا، هذه هي كرة القدم، نتمنى التوفيق في القادم ".

وعندما سُئل عن تألقه اليوم وتصديه لأكثر من كرة خطيرة، أوضح:" أنا كحضري في حياتي أحب الاجتهاد سواء في التدريب أو المباراة، عندما نجحت في التصدي لفرص الهلال، هذا الأمر يُحسب لي ولزملائي، سنحاول التعويض في ما هو قادم ".

ويمكن مشاهدة التصريحات من هنا.