علق عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي على انتقال المدافع أحمد حجازي نهائيًا، لفريق ويست بروميتش البيون الإنجليزي، بعد تفعيله بند شراء اللاعب، اليوم الأربعاء.

وقال القيعي خلال مداخلة بإذاعة "الشباب والرياضة": "حجازي انتقل رسميًا للنادي الإنجليزي لأن الأهلي يحترم تعاقداته".

وبسؤاله عن توجيه النادي الأهلي دعوة للاعبين مصريين من الزمالك والإسماعيلي للمشاركة في مباراة أتليتكو مدريد الودية، أجاب: "من داخل مصر لم يتم دعوة أي لاعب، وإذا الأهلي احتاج الدعم بأي لاعب سنعمل على ذلك".

وأضاف: "أما إذا أراد أي نادٍ أن يشرك لاعبًا من فريقه، سنوافق على ذلك، وغدًا سنعلن كل الأندية العربية التي وافقت على إرسال لاعبيها".

وعن خسارة الأهلي وتعادله في آخر مبارتين في الدوري، واصل المتحدث الرسمي حديثه: "يوجد قلق وهو مشروع من الجماهير، وأنا واحد منهم، والمشكلة أن الأهلي يهيء نفسه ألا يخسر أي نقطة وهذا ليس منطقي في كرة القدم".

وخسر الأهلي المباراة قبل الأخيرة أمام مصر للمقاصة، ثم تعادل مع طنطا، في آخر جولتين له ببطولة الدوري الممتاز.

وواصل: "قبل آخر مباراتين كان الأهلي قد وصل إلى القمة في أدائه، لدرجة أن الناس قالوا من ذا الذي يقدر عليه؟ وهذا ما بث الاستهتار داخل اللاعبين، وما حدث في الجولتين السابقتين دروس يجب استيعابها".

وعن منافسة الزمالك على الدوري، تابع القيعي: "الثوابت تنص أن الذي يقدر على الفوز باستمرار في المباريات هو الذي يستطيع تحقيق أي شيء، وفوز الزمالك بالدوري مرهون باستمراره في الانتصار على منافسيه حتى يكون له فرصة حصد اللقب".

واختتم معقبًا على أداء الزمالك: "مستوى الفريق مذبذب والدليل ما حدث في مباراة الإسماعيلي، فقد كان مسيطرًا على الشوط الأول، ولكن مهارة لاعب مثل دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي الاستثنائي الذي لم يضع فرصة في الدوري حسمت المباراة".