أجرى آرثور نجم فريق جريميو البرازيلي مقابلة صحفية مع مجلة "Guachazh" البرازيلية، تحدث خلالها عن ظهوره مؤخرًا بقميص برشلونة الإسباني، وإمكانية انضمامه لصفوف الفريق الكتالوني قريبًا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة تصريحات آرثور، وقال حول ظهوره بقميص برشلونة مع روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني للبلوجرانا: "أخبروني أن هناك مندوبون عن برشلونة يرغبون في مقابلتي، وأثناء تناولنا للغداء قدموا لي قميص برشلونة".

وأضاف اللاعب الشاب: "من لا يرغب في الحصول على قميص برشلونة وإرتدائه واللعب له ؟، التقطنا صورة وتم تسريبها، كل شيء تم توضيحه، إذا كان هناك عرضًا سيتم التواصل مع جريميو للوصول إلى اتفاق".

وبشأن وصول عرض رسمي من البلوجرانا، أوضح آرثور: "كل لاعب يحلم باللعب لبرشلونة، كان حلمي أولاً اللعب لنادٍ عظيم في البرازيل، وحين تصبح محل اهتمام لأندية كبيرة ستكون ممتنًا لذلك بالطبع".

واختتم نجم وسط جريميو صاحب الـ21 عامًا: "في عالم كرة القدم لا يمكنك ضمان أي شيء، فهي غير متوقعة، لم يحدث اتفاق بيني وبين برشلونة، ولم يقدموا أي عرض، فقط كانوا يريدوا مقابلة عائلتي، تركت انطباعًا جيدًا لديهم تمامًا مثلهم بالنسبة لي، إذا قدم برشلونة عرضًا رسميًا لجريميو سأكون في الكامب نو في يناير المقبل".