أعرب المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حزنه عقب خسارة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق السيتي قد حسم ديربي مانشستر بإسقاط الشياطين الحمر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"؛ ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "مانشستر سيتي كان محظوظًا بالحصول على الكثير من القرارات في المباراة، الحكم لم يكن جيد بما فيه الكفاية اليوم ووقع في خطأ كبير".

وواصل: "كانت لدينا ركلة جزاء، مانشستر سيتي فريق جيد جدًا، والحظ يقف بجانبهم؛ وآلهة كرة القدم تحميهم، الحكم حرمنا من الحصول على ركلة جزاء لم تحتسب على أندر هيريرا وكان يمكننا إحراز هدف التعادل قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة".

وأضاف: "هذا الأمر يتكرر معانا مرة أخرى في هذا الموسم، مثل الموسم الماضي، كان لدينا ركلة جزاء لم تحتسب لروني، مانشستر سيتي فريق محظوظ جدًا، الحكم اليوم كان جيد وحاول بذل قصارى جهده، كان ملتزمًا ولكن ارتكب خطأ كبير".

وتابع:" لقد فعلنا ما يكفى للفوز في المباراة، ولكن هذا أيضًا يتعمد على وجهة نظركم، نحن قاتلنا بما فيه الكفاية، وكان يمكن أن نحقق الفوز في اللقاء".

واختتم: "أعتقد أن المنافسة على لقب الدوري قد انتهت، ولكن بقية الفرق ستحاول القتال من أجل تقليل النقاط".