فاز فريق آرسنال الإنجليزي على ضيفه فريق باتي بوريسوف البيلاروسي بنصف دستة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وشارك اللاعب الدولي "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف الجانرز في المباراة من البداية قبل أن يخرج في الشوط الثاني بالدقيقة 77.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، الهدف الأول جاء عن طريق المدافع الدولي الفرنسي "ماتيو دوبوشي" في الدقيقة 11، شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 37 أضاف الإنجليزي "ثيو والكوت" الهدف الثاني بالدقيقة 37، شاهد هدف والكوت، وقبل نهاية الشوط بدقائق تمكن "ويلشر" من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 43، شاهد الهدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن أصحاب الأرض من إحراز الهدف الرابع، عن طريق الضيوف بعد أن سجل اللاعب "ينيس بولياكوف" هدف في مرماه بالدقيقة 51 شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 64 تمكن الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" من إحراز الهدف الخامس للآرسنال من علامة الجزاء، شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 74 اختتم الدولي المصري "محمد النني" مهرجان الأهداف بالهدف السادس في شباك بوريسوف، شاهد هدف النني.

هذا الفوز رفع رصيد فريق آرسنال للنقطة 13 في صدارة المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد فريق باتي عند 5 نقاط بالمركز الرابع ليودع البطولة.