أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بانتصار فريقه الساحق بسباعية نظيفة على سبارتاك موسكو الروسي، مساء الأربعاء، بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا في المباراة، ونجح في تسجيل الهدف السابع والأخير للريدز في الدقيقة 85.

وقال كلوب، عقب المباراة: "لقد كان عرضًا مثيرًا للإعجاب، ولا أحد كان يعتقد أن هذا سيحدث، وسبارتاك كان خصمًا جيد حقًا ولكننا فتحنا المباراة بشكل جيد".

وأضاف: "لقد كانت ليلة رائعة حقًا، والهدف الأولى أتى في وقت مبكر وكان مُفيدًا لنا، وأخبرت اللاعبين بين الشوطين أن الجماهير تعتقد أننا سنحقق الانتصار ولكن علينا أن نتعلم من أخطائنا ونستمر في العمل".

وتابع: "لقد نجحنا في استغلال المساحات، ولعبنا بطريقة رائعة، ولا يوجد أي شيء يمكن انتقاده في المباراة، كل شيء كان جيدًا".

وأوضح: "لقد قمت بتغيير طريقة اللعب هذه الليلة قليلًا لتصبح 4-4-1-1 فهي كانت أسهل قليلًا، واللاعبون غطوا مساحات كبيرة من الملعب، ودافعنا بطريقة جيدة".

وواصل: "الحاريس لوريس كاريوس قدم أداء رائعًا، ولم يكن لديه الكثير ليقدمه في المباراة، ولكن ما قدمه كان مميزًا، وبعد مباراة طويلة يمكن القول أن ليفربول عاد مرة أخرى".

واختتم: "لا يوجد خصم سهل في دور الـ16، ولا يوجد فريق سيكون سعيدًا بمواجهتنا ولذلك نحن لن نكون سعداء بمواجهة أي فريق، ولكننا سنكون مستعدون تماما".