أختار الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني الفريق الذي يرغب مواجهته بدور الـ16 في منافسات دوري أبطال أوروبا.


وتحدث راكيتيتش في تصريحات عقب فوز برشلونة على سبورتنج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة في الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات دوري الأبطال، وقال :" نحن في دوري الأبطال، لا توجد مواجهة سهلة في هذه المسابقة، شخصيًا أرغب بمواجهة بازل السويسري في دور الـ 16 ".


وقد تأهل بازل رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي لدور الـ16 من المجموعة الأولى.


وأكمل راكيتيش حديثه في تصريحات نشرتها صحيفة " سبورت" الإسبانية :" لعبنا جيدًا في هذه المباراة، اللعب في دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لي ، كل مباراة هي هدية واللعب على الكامب نو بمثابة تقديم مشهد جيد لمعجبيك، ديناميكية الفريق جيدة، فكر الفريق لا يتغير وهذا يسمح للاعبين على التكيف بشكل أفضل، لقد استحقنا الفوز، وعلينا أن نواصل على هذا النحو".

وبشأن زميله ونجم الفريق ليونيل ميسي والذي تواجد على مقاعد البدلاء في الشوط الأول بلقاء اليوم :" نحن نفضل دائمًا أن يكون ميسي في الميدان ولكن نتفهم أن الراحة ضرورية، هو لاعب خاص ونريد أن يكون في حالة جيدة لذلك من المهم أن يهتم بنفسه".

وأختتم حول مستقبل زميله خافيير ماسكيرانو:" لم نتحدث معه، فهو يعمل بجد حتى يتمكن من أن يكون معنا في أقرب وقت ممكن، وهو لاعب مهم للفريق ودائما ًعلى مستوى عال، وآمل أن يكون معنا لفترة طويلة، ماسكيرانو كلاعب وكشخص هو مهم جدًا للفريق". وكان ماسكيرانو قد صرح بأن هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة.

يذكر أن برشلونة تأهل متصدرًا للمجموعة وتأهل رفقته يوفنتوس الإيطالي كثانِ للمجموعة، وستقام قرعة دور الـ 16 يوم الأثنين المقبل في سويسرا، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.