أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية فريقه لخوض مواجهة سبارتاك موسكو غدًا الأربعاء بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "نحن في جزء من الموسم يحتاج العمل بجماعية، ولا يوجد أي وقت من أجل بداية جديدة أو تعويض".

وأضاف: "لقد تعثرنا في بعض المباريات ولم نقدم أداء جيد كما هو متوقع، ومباراة توتنهام هي الأكثر وضوحًا حيث كنا 11 لاعب ضد 11 آخرين، وليس مثل مباراة مانشستر سيتي حين لعبنا 10 ضد 11، وعلينا أن نتعلم من ذلك".

وتابع: "مباراة الغد هي مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولا أريد أن أجعلها أكبر مما هي عليه، ولكنها مباراة بالفعل كبيرة، مع كل الأشياء حولها وكل الإثارة، وأنا سعيد بهذه الفرصة".

وأوضح: "إنها لعبة، ونحن نسعى من أجل التأهل للجولة المقبلة، وكل الأمور الجيدة والسيئة حدثت حتى الآن في دوري الأبطال ومعظمها جيدة، ونحن في وضع مناسب حيث نخوض مباراة على ملعبنا ولو حققنا الانتصار سنعبر للدور المقبل".

واختتم: "سبارتاك ربما يقولون نفس الشيء، وهم في وضع مختلف، ويعيشون أوقات جيدة في بطولة الدوري المحلي ولديهم لاعبين مميزين في الدفاع، وفي الهجوم، لذلك ستكون مباراة مثيرة".