يرى نجم المنتخب المغربي السابق عزيز بودربالة، أن أسود الأطلس قادرون على التأهل للدور المقبل من نهائيات مونديال روسيا 2018.
 
وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المغربي بالمجموعة الثانية، برفقة إسبانيا والبرتغال وإيران.
 
وقال بودربالة، فى مداخلة لبرنامج تايم أوت على "dmc sports": "الكل يقول أننا فى مجموعة الموت لكن أعتقد أننا فى مجموعة الجيران، ومن الممكن أن نصعد من هذه المجموعة، أنا متفائل جدًا خصوصا أن أول مباراة مع إيران، وإذا فزنا بها من الممكن أن نواجه البرتغال بأريحية، خصوصا أنه ليس منتخبا قويا مثل المنتخبات الأوروبية القوية وبإمكاننا التعادل أو تحقيق الفوز".
 
وأضاف: "أصعب مباراة هى المباراة الأولى مع إيران لأنها مفتاح الصعود للدور الثاني، والمنتخب التونسى لديه أيضا حظوظ فى الصعود لكأس العالم".
 
وتابع: "منتخبات مصر والسعودية لديهما حظوظ كبيرة جدًا فى الصعود للدور الثاني ويمكن لأحدهما أن يصعد بالمركز الأول، مصر لديها الآن العديد من اللاعبين المحترفين ويوجد أيضًا محمد صلاح الذى سيصنع الفارق مع المنتخب ويضاعف حظوظ مصر للصعود".
 
واختتم: "لدينا شوق لرؤية الفراعنة فى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما، ومن أصعب المباريات على مصر فى هذه المجموعة هى لقاء المنتخب الروسي؛ لأنه البلد المضيف ويلعب وسط جماهيره".