بدأ صراع الأهلي والزمالك مبكرًا على حجز اللاعبين، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، فعلى الرغم من انشغال مجلسي القطبين في صراع الانتخابات الدائر حاليا، إلا أن هناك العديد من الأسماء طرحت نفسها بقوة على الساحة الرياضية وخطفت الأضواء، لتكون صفقات مرشحة للانتقال لهما في يناير.

ومع انتهاء الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، يرصد "بطولات" 3 لاعبين مرشحين لإشعال الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي..

- حسين الشحات

ربما كان اسم حسين الشحات، جناح مصر للمقاصة، مطروحًا بقوة الموسم الماضي، للانتقال للأهلي أو الزمالك، قبل أن يتراجع القطبين عن ضمه مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن بدايته هذا الموسم جعلته من أبرز المرشحين للانتقال لأحد الناديين الكبيرين في يناير.

حسين الشحات تصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز، برصيد 8 أهداف.

 

- عمر السعيد

ظهر عمر السعيد، هداف الإنتاج الحربي، منذ الأسابيع الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما نجح في تصدر قائمة هدافي الدوري لأسابيع عديدة متفوقا على مهاجمي الأهلي والزمالك، الذين لم يظهروا منذ بداية الموسم أو ينافسوا على اللقب، على الرغم من مرور 11 جولة حتى الآن.

يحتل عمر السعيد المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 7 أهداف.

 

- محمود متولي

محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، أحد أبرز الأوراق التسويقية التي ستشعل الميركاتو الشتوي المرتقب؛ حيث يرغب الأهلي منذ انتقالات الصيف في التعاقد معه، في حين يتطلع الزمالك للحصول على توقيع أي لاعب مميز في ناديه.