فاز فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بنصف دستة أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 23 شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 39 عزز اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما بالهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط بأربعة دقائق تمكن المدافع ناتشو من إحراز الهدف الثالث، وعاد بنزيما لإحراز الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 46، شاهد أهداف الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن مهاجم المرينجي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 49 برأسية بعد عرضية من مارسيلو، شاهد الهدف، وبعدها بدقائق تمكن إحراز الهدف السادس في الدقيقة 54 شاهد الهدف.

وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق ريال مدريد 10 نقاط محتلاً المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثامنة ويضمن تأهله لدور الـ16 قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما توقف رصيد فريق أبويل عند نقطتين بالمركز الرابع والأخير.