أجرى اللاعب "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، حوارًا مع موقع ناديه الرسمي تحت عنوان "النني يُحب مصر"، تطرق من خلاله للحديث عن كرة القدم في مصر، بالإضافة إلى نجاح المنتخب الوطني في الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة مُنذ عام 1990.

وقال "النني" " كرة القدم تؤثر بشكل كبير في الشعب المصري، عادة المسئولين يبلغونا بذلك، كرة القدم تؤثر في كل شيء في الحالة العامة للبلاد بالإضافة إلى الاقتصاد، وذلك ينعكس على الحالة النفسية لجميع أفراد الشعب سواء في الخسارة أو الفوز".

وتطرق "النني" للحديث عن الجيل السابق للمنتخب المصري والذي تمكن من الحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية في ثلاث مناسبات على التوالي تحت قيادة المدرب المُخضرم "حسن شحاتة".

وقال لاعب بازل السابق: " هذا الجيل حقق كل شيء، وقدم كل ما لديه، شارك في كأس القارات، وبذلوا جهد كبير من أجل الوصول إلى كأس العالم، ولكن الحظ لم يحالفهم".

وأوضح: "هيتكور كوبر شاهد الجيل السابق ونحن تعملنا من الذي حدث معهم، وكوبر نجح في معالجة ذلك، ولكن هذا لا يقلل من الجيل السابق، وفي النهاية نجحنا في الوصول إلى كأس العالم".

وواصل: " الجيل السابق كان يستحق الوصول إلى كأس العالم، لقد شاركت معهم الجميع لم يقصر في أي شيء، ولكن لا أعرف ما الذي حدث".

وعدد لاعب المقاولون العرب السابق إنجازات الحالي قائلاً :" هذا الجيل نجح في الوصول إلى كأس العالم، ونجح أيضًا في الوصول إلى كأس الأمم الإفريقية بعد غياب ثلاث سنوات، ونجحنا في الوصول إلى المباراة النهائية، والجيل ذاته نجح في الوصول إلى الأولمبياد بعد غياب 20 عامًا، حققنا العديد من الإنجازات وأنا فخور بكل شيء".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كواليس مباراة التأهل للمونديال الروسي قائلاً: " في مواجهة الكونغو كنت أحلم بالتأهل لكأس العالم، هو حلم كبير لنا ولكل المصريين، بعد احتساب ركلة الجزاء الكل كان سعيد قبل أن تسدد الكرة، لم أتأكد من الوصول إلى المونديال إلا بعد صافرة الحكم، وما حدث لا يمكن وصفه".

تابع أيضا


أخبار محمد النني
فيديوهات محمد النني

ويمكنكم مُشاهدة حوار النني كاملاً عبر الضغط هنا.