أشاد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بتألق مهاجم الفريق باكو ألكاسير، خلال مواجهة برشلونة مساء السبت، حيث سجل هدفي الـ"بلاوجرانا" في المباراة، وقاد الفريق لمواصلة تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة.

وقال فالفيردي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "سنح لنا عدة الفرص في الشوط الأول للتسجيل، وكان لدينا انسيابية وكنا نستطيع أن نحقق الانتصار بنتيجة أكبر، حيث لم يُهدد الخصم مرمانا بشكل كبير".

وأضاف: "نحن سعداء لتحقيق الانتصار وحصد النقاط، وأشعر بالسعادة حين أرى لاعب لا يشارك ويتألق حين تتاح له الفرصة، وأهداف ألكاسير مهمة جدًا، وأتمنى أن تساعده على استعادة الثقة، وعلى سواريز أن يكون مثابر والأهداف ستأتي عاجلًا أم آجلًا، والحظ لم يقف بجانبه ولكننا سعداء به".

وتابع: "في الشوط الثاني لم نتحكم في المباراة بشكل جيد، وبعد التعادل تقدمنا في الهجوم، ويجب معرفة طريقة اللعب في مثل هذه المباريات، وطريقة غلق الدفاع أمام الخصم، وكل شيء مرتبط بالنتيجة ولو سجلنا الفرص التي أتيحت لنا في البداية، لكانت مباراة مثالية".

وعن تألق ألكاسير، أجاب: "لم استرد ألكاسير، فهو لم يخرج أبدًا من خططي، وقدم اليوم أداء جيد، وسعداء به، ولدي مجموعة كبيرة من اللاعبين واستدعي من أحتاجه".