رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، الاستهانة بفريق بينيفينتو، خلال مواجهة الفريقين غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم السبت: "بينيفينتو لم يحقق أي نقطة في الكالتشيو حتى الآن، ولكن هذا هو السبب في وجود أرقام مرعبة في البطولة، ولا يمكن أن نكون في موقف خاطئ، وسيكون هناك بعض التغييرات، ولكن معظم التشكيلة ستكون هي التي لعبت الثلاثاء أمام سبورتنج".

وأضاف: "دعونا ألا ننسى ما حدث لنا أمام فروسينوني، وتعادلنا معهم، والمثال التاريخي في هذا الأمر هو ليتشي الذي هبط للدرجة الثانية، ورغم ذلك حقق الانتصار على روما وأنهى كل آمالهم في حصد اللقب، ويجب أن نكون في يومنا، لأن هذه هي الذكر الـ120 للنادي ولا يمكننا تحمل خطأ الآن".

وتابع: "ماركيزيو يمكن أن يبدأ غدًا، وأعتقد أن سامي خضيرة سيكون مع الفريق ولكن قد يستريح، وحتى الآن أداء أليكس ساندرو أقل من المتوقع وهذه أمور واردة في كرة القدم، وبالنسبة لديبالا يحتاج للتركيز على التدريبات البدنية". واختتم: "لا أعرف هل سيكون ماندزوكيتش سيكون متاحا غدًا أم لا، وخوان كوادرادو وفيديريكو برنادريسكي سيشاركان